Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 

هل تعاني من مشاكل السمنة وزيادة الوزن ومشاكل صحية بسبب وزنك؟ هل اتبعت نظام غذائي أو ممارسة التمارين الرياضية ولكنك لم تتمكن من تحقيق خسارة كبيرة في الوزن؟ .. حان الوقت لتفكر في افضل ادوية التخسيس و حرق الدهون

 

لكن في بادي الأمر عليك أن تعرف أن افضل منتج لتخسيس يستخدم مع النظام الغذائي وليس بديلا عنه تماما، بالإضافة إلى أن ممارسة الرياضة جزء مهم للوصول لهدفك في خسارة الوزن.

 

من هم الأشخاص المرشحين لتناول أدوية التخسيس؟

هناك بعض الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة يمكنهم تناول أدوية التخسيس خاصة أولئك الذين يشير مؤشر كتلة الجسم (BMI) أعلى من 30 سيأخذ طبيبك في الاعتبار تاريخك الصحي والآثار الجانبية المحتملة للأدوية والتفاعلات المحتملة مع الأدوية التي تتناولها بالفعل.

من المهم ملاحظة أن أدوية إنقاص الوزن ليست للجميع. على سبيل المثال ، لا يجب استخدام العقاقير الموصوفة من قبل النساء الحوامل أو اللاتي يحاولن الحمل أو المرضعات.

 

ما هي آلية عمل أدوية التخسيس؟

هناك 3 آليات رئيسية تقوم أدوية التخسيس باستخدامها وهم:

  • التقليل من الشهية والتي تساعدك على الشبع بشكل أسرع

  • تقليل امتصاص الدهون 

  • زيادة في سرعة حرق الدهون

 

ما مدى فعالية أدوية التخسيس؟ 

تظهر الدراسات أن أدوية إنقاص الوزن وتغييرات نمط الحياة تؤدي إلى فقدان أكبر للوزن من تغييرات نمط الحياة وحدها، إذا استمررت على مدار 12 شهرًا ، يمكن أن يعني ذلك فقدان الوزن بنسبة من 3 إلى 7 % من إجمالي وزن الجسم، وهناك بعض الأدوية يمكن أن تظهر نتائجها بعد 6 أسابيع فقط بعد البدء في تناولها.

 

ما يجب أن تعرفه عن أدوية إنقاص الوزن

الآثار الجانبية الخفيفة ، مثل الغثيان أو الإمساك أو الإسهال ، شائعة ، ولكنها قد تقل بمرور الوقت. نادرًا ما تحدث آثار جانبية خطيرة. لهذا السبب ، من المهم مناقشة خيارات الدواء مع طبيبك بدقة.

Tag(s) : #منتجات تخسيس, #حبوب لسد الشهية وحرق الدهون, #افضل دواء لتخسيس في الصيدليات

Partager cet article

Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :